منتديات التداول والأسهم

منتديات

منتديات التداول والأسهم

ابدأ في ممارسة التداول مع منتديات التداول والأسهم

ابدأ بمتابعة السوق كل يوم في أوقات فراغك. استيقظ مبكرًا واقرأ عن حركة أسعار جميع الأسهم اليوم بين عشية وضحاها في الأسواق الخارجية. (لم يضطر التجار الأمريكيون إلى مراقبة الأسواق العالمية قبل عقدين من الزمن، ولكن كل ذلك تغير بسبب النمو السريع للتداول الإلكتروني والأدوات المشتقة التي تربط أسواق الأسهم والفوركس والسندات حول العالم.)

يحتاج التجار إلى التعايش بسلام مع مشاعر الجشع والخوف المزدوجة. تداول الورق لا يثير هذه المشاعر، والتي لا يمكن تجربتها إلا من خلال الربح والخسارة الفعليين. في الواقع، هذا الجانب النفسي يجبر لاعبي السنة الأولى على الخروج من اللعبة أكثر من اتخاذ القرارات السيئة. يتقدم للأمام حيث يحتاج متداول جديد إلى إدراك هذا التحدي ومعالجة المشكلات المتبقية بالمال وتقدير الذات.

منتديات

هل أنت على استعداد للمخاطرة بالشكل الكافي؟

قبل أن تستثمر في الأسهم، من الأهمية بمكان أن تفكر في كيفية إدارة المخاطر الخاصة بك. بمعنى آخر، ما مدى استعدادك للمخاطرة إذا تحرك سعر السهم في الاتجاه المعاكس لما تتوقعه؟ والسبب في ذلك هو أن الكثير من الناس يعرفون كيفية شراء الأسهم ولكن القليل منهم يعرفون كيفية البيع أو متى يكون أفضل وقت للبيع.

لضمان زيادة استثماراتك في الأسهم وحماية حسابك المصرفي في كل مرة تستثمر فيها في أحد الأسهم، من المهم أن تحدد نسبة وقف الخسارة من 10 إلى 15 بالمائة اعتمادًا على تقلب السهم. هذا يعني تحديد مقدار رأس المال الأصلي الذي ترغب في خسارته إذا انخفض سعر السهم بعد شرائه.

وتحتاج إلى الالتزام ببيع الأسهم إذا انخفض سعر السهم؛ وإلا فإن الخسائر في شركة واحدة يمكن أن تمحو المكاسب في بقية محفظتك. إن بناء الانضباط في الطريقة التي تدير بها حساب الاستثمار الخاص بك منذ البداية هو مفتاح نجاحك على المدى الطويل في سوق الأسهم.

لمعرفة كيف يمكنك اكتساب المعرفة المطلوبة لضمان ربحك على المدى الطويل في سوق الأوراق المالية على أساس ثابت، راجع مقالات التداول لدينا في موقعنا.

تداول الأسهم العالمية معنا لتحصل على الدعم الفني بالإضافة لحساب تجريبي سجل لتبدأ التداول الآن

طرق غير مألوفة ومنتديات لتعلم وممارسة التداول والأسهم

على الرغم من أن الخبرة معلم جيد، لا تنسى التعليم الإضافي بينما تتابع مسيرتك المهنية. سواء أكان ذلك عبر الإنترنت أو شخصيًا، يمكن أن تكون الفصول الدراسية مفيدة. ويمكنك العثور عليها على مستويات تتراوح من المبتدئين (مع نصائح حول كيفية تحليل المخططات التحليلية المذكورة أعلاه، على سبيل المثال) إلى المحترفين. يمكن أن توفر الندوات الأكثر تخصصًا – التي يتم إجراؤها غالبًا بواسطة متداول محترف -. معلومات قيمة عن السوق ككل واستراتيجيات الاستثمار المحددة. يركز معظمهم على نوع معين من الأصول، أو جانب معين من السوق، أو أسلوب تداول. قد يكون بعضها أكاديميًا، والبعض الآخر يشبه ورش العمل التي تتخذ فيها مناصب بنشاط. وتختبر استراتيجيات الدخول والخروج، وتمارين أخرى (غالبًا باستخدام جهاز محاكاة).

يمكن أن يكون الدفع مقابل البحث والتحليل تعليميًا ومفيدًا. قد يجد بعض المستثمرين أن مشاهدة أو مراقبة المتخصصين في السوق أكثر فائدة من محاولة تطبيق الدروس المستفادة حديثًا بأنفسهم. هناك عدد كبير من مواقع الاشتراك المدفوعة المتاحة عبر الويب: خدمتان مرموقتان.

من المفيد أيضًا أن تحصل على مرشد – مدرب عملي لإرشادك لكل ما يختص في تداول الأسهم، وانتقاد أسلوبك الذي تتبعه، وتقديم المشورة لك إذا احتجت لها. إذا كنت لا تعرف واحدة، يمكنك شراء واحدة. تقدم العديد من مدارس التداول عبر الإنترنت التوجيه كجزء من برامجها التعليمية المستمرة.

width=608

Tell us about you

Find us at the office

Eastmond- Sukel street no. 62, 79540 Hanga Roa, Easter Island

Give us a ring

Jaquelinee Wrate
+74 201 709 645
Mon - Fri, 9:00-15:00

Reach out