البنت اللي اكلها الكلاب. رواية اغتصبني واعطيته قلبي الفصل السابع

هذا اللي بدكم اياه.

27
صدمة في الرياض.. كلاب تنهش طفلة أمام عيني والدتها
رواية اغتصبني واعطيته قلبي الفصل السابع
وهذا ما لا نريده يجب ان تتم معاقبة هذه الدابة ، اعذروني لا أستطيع أن أقول عنها معلمة 1:- كانت تهدر وقت الحصة بدون فائدة وكل دقيقة هي من حق طلابنا وليس من حق غيرهم 2:- راتبها حرام عليها لانها لم تعمل 3:- كانت تتسلى بالطلاب لا ان تعلمهم 4:- لم تأخذ بعين الاعتبار حُرمة التدرسي 5:- لا تعلم أنه افعل يبن آدم ما تشاء فكما تدين تُدان وبالكيل اللذي كِلتَ به تَكتَال وانا كان هذا لاغرض التسلية فانه غير جائز ولا يمكن قبوله باي شكل
zezozkaria: عم سميح فى المصيف
يا خساااارة التعليم ازا بدو يعمل هيك ؟؟ هذه هي المرض والعقد النفسية تكون وليدة من زمن يمارسها سفاحي هذا العهد على طلبتنا وانه مرض وعقد نفسية من معلمي هذا الزمن فما رايك يا معالي وزير التربية والتعليم وكما قلت سابقا وساقول الان وبعد الان انه يجب وضع حد لتلك المهزلة مهزلة كبيرة جدا اسمها المدرسين والمدرسين لانه والله انه قد فلت وانه يجب ان يتم العقاب الشديد ومحاسبتهم اشد الحساب وانه يجب ان ينظر بكافه الامتيازات التي يتمتعوا بها وسحبها ولا داعي للطلة الصيفية وان يجب ان يمارسوا عملهم اثناء الطله باعمال مكتبية مثل تصليح اسئة التوجيهي وغيره ولا داعي لدفع مبالغ نحن بغنى عنها كونه مقضينها لا شغلة ولا عملة طول السنة وبدل اجور مراقبة وغيره الله لا يوفقها شو انها ضالمه الولد ازا لاحضتو بكتب الارقام صح بس هاي المعلمه اصلا مو اسمها معلمه هاي حماره بعيد عنكم بس تتمسخر عليه عشان يبكي بس والله انو ما بيستاهلو دموعه تنزل من عيونوه بس اسأل الله انو كل دمعه نزلت منو انو ربنا يحرقها بشلالات من النار بستغل برأة الطفل لتضحك يارب تجعل كل يوم يمر عليها حزن وأسى ليش هيك التعليم عنا وين المسؤولين الي بتابعو المدارس بس حسبي الله ونعم الوكيل هيك بيخلو الاطفال ما يتعلمو ويضلهم عايشين بخوف ورهبه من المعلمات والمعلمين ربي لا اسئلك رد القضاء بل اسئلك الطف فيه برجاء حااااااار اتقدم من المسؤولين باصلاح ما يمكن اصلاحه في خلايا التعليم برايي لا دخل لوزير التربيه والتعليم في هكذا موضووع لانه هاي مصيبه اذا كل وحده معلمه مريضه مثل ه النمره هاي وبتعامل طلابها بهيك اسلوب مصيبه اذا كان الحل انه وزير التربيه يتفنش!!!! واوعدك لو نجحت العملية راح تعرفين كل شي قامت رباب والدموع على وجهها شلال نزلت تحت الصالة والكل كانوا مجتمعين وعرفوا على موضوع خالد رباب وقفت وسط الصالة وصفقت بيده : برفو من جد برفوا وانا اقول معقولة في اب كذه صرخت باعلى صوتها ليش يعنى انا مو انسانة ليش انا ما عندي قلبي ها شهقت من قلب ودموعها على وجهها
لحد ماصار جثة هامدة

حسبي الله عليك ونعم الوكيل.

16
فيديو.. أمل الشهراني تبكي قتل الكلاب ومتابعون: حزينة عليهم ما زعلانة على البنت إلي نهشوها
أمل الشهراني وصرحت نجمة تطبيق سناب شات في المقطع المرئي، بضرورة إنشاء محمية طبيعية، لاحتواء الكلاب الضالة في الشوارع، بدلا من قتلها وإزهاق أرواحها، مبينة أن ما يتم فعله لا ترضى عنه الحكومة والأمير محمد بن سلمان، وأن ما يجري ينطوي تحت عباءة التصرفات الفردية
غادة عبد العال: الأقصر .. الأضيق ..الأتفه
البهدله التي يلاقيها من اصغر مسؤول في البلد مرورا باقسام الشرطه والكنتروليه والمدرسين وموظفي الصحه والامانه وحتى من الاهل انفسهم
عزت صبرى يكتب .. افلام بطلها طفل
مدرستي مبادره جميله الصلاح مدارسنا لكن الاولويه دائما يجب ان تكون لمدارسنا وليست لجمع التبرعات لمدارس افغانستان وفلسطين
زعران همل سوكرجية ما منهم امان بالمجتمع

.

5
حرم الله أكل الميتة، وأحل ميتتان، ما هما
فهموها ياناس اني احبها ودمعتها تهز رجولتي
وقامت الأخت بإكمال الضرب عن امها بشكل هستيري الى أن سقط الابن على الارض ميتاً
توفيق عبد الحميد يثير ضجة كبرى فور تدشين حسابه على الفيس بوك بسبب الكلاب